لرفع عقوبة منع الانتداب النادي الصفاقسي مطالب بدفع ما تبقى من مليار و200 ألف دينار

ذكرت المغرب في عدد سابق أن الهيئة المديرة للنادي الصفاقسي

مطالبة بدفع ما يناهز المليار و200 ألف دينار لرفع عقوبة منع الانتداب قبل نهاية شهر جانفي الحالي حتى يتمكن الفريق من تأهيل المنتدبين سيما وان القضايا المتعلقة بهذه الملفات تهم فريق محمد كانتي الذي طالب بما يقارب 500 ألف دينار ودياكيتي الذي طالب بمستحقاته المقدرة ب150 الف دينار وانس شبلي الذي طالب بمستحقاته المقدرة ب350 ألف دينار إضافة إلى فريق المنتدب حديثا فودي كامارا الذي طالب بدوره مبلغ يناهز 200 الف دينار.

وسبق للهيئة العليا للدعم أن أكدت في اجتماعها الأخير أنها ستتعهد بخلاص كامل المبلغ قبل نهاية الشهر الحالي حتى تتمكن الهيئة المديرة الجديدة برئاسة السيد عبد العزيز المخلوفي من العمل في أريحية تامة. يذكر أن مصادر من اداراة النادي أكدت لنا تحويل مبلغ يناهز 500 ألف دينار بخصوص ملفين في انتظار خلق ما تبقى من ملفات والتي تقدر تقريبا ب700 ألف دينار خلال الأيام القليلة المقبلة.

عقوبة في الأفق
أمام الهيئة الجديدة فرصة لرفع عقوبة منع الانتداب حتى يتسنى لها تأهيل المنتدبين الذين وقع الاتفاق معهم بما أن ملف اللاعب النيجيري اوكناتو وتم تأجيله إلى شهر فيفري وهو ما يؤكد ان النادي الصفاقسي سيكون أمام عقوبة جديدة تقدر تقريبا ب800 ألف دينار في انتظار تحول ممثلين على النادي إلى مقر اللاعب في محاولة منهم لتقليص المبلغ. يذكر أيضا أن فريق سان بيدرو الايفواري طالب بمستحقاته المادية بعد انتداب خمسة لاعبين خلال الصائفة الفارطة حيث ينتظر عقد جلسة مع ممثلين عن هذا الفريق لإيجاد حلول في ظل المستوى الضعيف الذي ظهر به اغلب اللاعبين وعدم تقديمهم للاضافة المطلوبة.

ماذا عن المغادرين ؟
من المؤكد أن المدرب نبيل الكوكي اعد قائمة اسمية تضم المغادرين إلا انه أرجأ ذلك إلى ما بعد التأكد من الانتدابات من عدمها في ظل عدم خلاص الديون ورفع عقوبة منع الانتداب. ويواصل الفريق تحضيراته بنسق عادي في الملعب الفرعي للطيب المهيري في انتظار برمجة بعض المباريات الودية خاصة وان تقديم موعد عودة البطولة وارد في صورة خروج المنتخب الوطني مبكرا من المسابقة الافريقية.

المشاركة في هذا المقال

Leave a comment

Make sure you enter the (*) required information where indicated. HTML code is not allowed.

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115