النادي الصفاقسي عائدات مالية من كامارا ودعوة قدماء اللاعبين

تأكد رسميا رحيل اللاعب الغيني نابي كامارا عن النادي الصفاقسي

بعد رغبته في تغيير الأجواء وعدم تجديده للعقد الذي ينتهي في شهر جوان المقبل .وفي هذا الاطار نظم الإطار الفني واللاعبون حفل توديع صغير للاعب اثر نهاية الحصة التدريبية ليوم الاثنين المنقضي.

تجدر الإشارة أن كامارا سيعزز صفوف أحد النوادي القطرية بعد توصل الهيئة المديرة إلى اتفاق يقضي بتنازل اللاعب على كامل مستحقاته المادية المخلدة بذمة النادي إضافة إلى جزء صغير من صفقة امضاء العقد وهو ما استبشر له الاحباء حتى يتقلص العبء المادي على النادي ليقع رسميا طي صفحة نابي كامارا والبحث عن بديل جديد.
القدماء في الموعد
ذكرنا في أعدادنا السابقة انه وجب الهيئة الجديدة المقبلة ان تعتمد على عدد من قدماء اللاعبين في المرحلة المقبلة بدعوتهم للاجتماعات او منحهم فرصة التدريب لاصناف الشبان او تمكينهم من خطط إدارية مثل لجنة الانتداب او مدير رياضي او رئيس فرع. ومن المؤكد ان هيئة عبد العزيز المخلوفي ستعطي أهمية لهذا الملف حيث أكدت مصادر 'المغرب' ان النية تتجه نحو دعوة عدد من قدماء اللاعبين للجلوس معهم على طاولة واحدة من أجل تقريبهم وتقسيم الأدوار نظرا لما خلفته هذه المجموعة في وقت سابق وأدخلت الفرحة في كل بيت بالتتويجات والعطاء دون حساب للنادي، وتبقى أبواب فريق عاصمة الجنوب مفتوحة لكل اللاعبين الذين تقمصوا الزي الأسود والأبيض لدعم النادي معنويا.
ملف غرام
لا يزال ملف اللاعب علاء غرام مفتوحا بما انه لا يزال على ذمة النادي الصفاقسي سيما وانه موجود حاليا مع المنتخب الوطني في كأس الأمم الإفريقية. وكان غرام قاب قوسين من مغادرة فريق عاصمة الجنوب الى احد النوادي الروسية الا انه أرجأ ذلك إلى ما بعد نهاية المشاركة في كأس امم افريقيا وخاصة وان نية الهيئة الحالية هو الابقاء على اللاعب إلى نهاية الموسم الحالي من أجل اللعب على الألقاب ثم تسويقه في الصائفة المقبلة عسى أن ترتفع قيمته التسويقية إضافة إلى إيجاد البديل في ظل ان الهيئة لم تقم بعد بانتداب في هذه الخطة ليبقى موضوع للمتابعة.

المشاركة في هذا المقال

Leave a comment

Make sure you enter the (*) required information where indicated. HTML code is not allowed.

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115