النادي الصفاقسي: غلق باب الترشحات والكوكي محل متابعة

تغلق عشية اليوم أبواب الترشحات لرئاسة النادي الصفاقسي

حيث تحدث الكثير عن فرضية تقدم عبد العزيز المخلوفي او حسان شعبان لرئاسة النادي خاصة بعد تصريح رئيس الهيئة العليا للدعم المنذر بن عياد في وقت سابق والذي أكد فيه عل تزكية المخلوفي لقيادة المرحلة المقبلة، والى حدود منتصف نهار امس لم تقدم أي قائمة ترشحها وذلك في انتظار الساعات الأخيرة والتي قد تحمل الجديد بما ان اللجنة المستقلة للانتخابات ستصدر يوم الثلاثاء المقبل بيانا حول مدى وجود قائمة مترشحة عبر البريد.

يذكر ان البعض تحدث في وقت سابق عن قائمة قد تضم المخلوفي وشعبان وناجح تمر وجوهر العذار إضافة إلى باقي الأعضاء في انتظار ما ستحمله الساعات القادمة بخصوص هذا الملف بما ان موعد الجلسة العامة الانتخابية حدد يوم 20 جانفي 2024 علما وانه في صورة غياب الترشحات فإن رئيس الهيئة التسييرية الحالية جوهر العذار سيواصل عمله إلى نهاية الموسم الحالي.

الكوكي محل متابعة

بعد نتائج المرحلة الأولى لسباق البطولة الوطنية ينتظر ان تعقد الهيئة التسييرية للنادي الصفاقسي اجتماعا مضيقا لتقييم عمل الإطار الفني بقيادة المدرب نبيل الكوكي والنتائج التي حققها مع الفريق طيلة المرحلة الأولى بما ان موعد عودة نشاط مرحلة «البلاي اوف» حدد بعد نهاية مشاركة المنتخب الوطني في مسارقة كأس امم افريقيا في شهر فيفري المقبل. ولئن تحدث البعض عن فرضية تغيير المدرب ودخول إدارة النادي الصفاقسي في اتصالات مع عدد من المدربين الاجانب الا ان مصادر من الهيئة فندت الخبر واكدت انه سبق لإدارة النادي منح الثقة للمدرب نبيل الكوكي في انتظار عقد جلسة تقييمية ثانية للحديث عن المستقبل.

راحة مطولة

من جهة أخرى منح الإطار الفني اللاعبين راحة مطولة بما ان موعد العودة للتمارين حدد بداية الأسبوع المقبل بالملعب الفرعي للطيب المهيري في انتظار برمجة تربص مغلق بأحد النزل استعدادا لمرحلة البلاي اوف حيث ينتظر ان يجري الفريق بعض المباريات الودية استعدادا للمرحلة المقبلة.

ماذا عن العقوبات؟

بعد فتح أبواب الميركاتو الشتوي لن يتمكن النادي الصفاقسي الى حد الساعة من رفع عقوبة منع الانتداب رغم الوعود المقدمة من هيئة الدعم في وقت سابق بتوفير ما يناهز المليار لخلاص الديون ورفع العقوبة حتى يتسنى للفريق القيام بالانتدابات اللازمة خلال الميركاتو الحالي الذي سيغلق أبوابه يوم 31 جانفي 2024.

 

المشاركة في هذا المقال

Leave a comment

Make sure you enter the (*) required information where indicated. HTML code is not allowed.

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115