النادي الصفاقسي رفع عقوبة منع الانتداب وغرام في روسيا

علمت "المغرب" من مصادرها ان الهيئة العليا للدعم

تسعى جاهدة خلال هذه الفترة لجمع المال وخلاص الديون المخلدة في الآجال القانونية حتى يتسنى للفريق القيام بالانتدابات اللازمة بعد رفع العقوبة المسلطة من الاتحاد الدولي، الهيئة مطالبة بتوفير مليار على الأقل في قادم الأيام إضافة إلى خلاص جزء من مستحقات اللاعبين بعد الوعود المقدمة.

هذا و يعمل رئيس الهيئة العليا للدعم المنذر بن عياد جاهدا إلى جانب المترشح القادم لرئاسة النادي الصفاقسي عبد العزيز المخلوفي للاتصال بعدد من رجال الأعمال لتوفير الأموال المطلوبة إضافة إلى اقتراض الباقي لغلق كل الملفات العالقة.
غرام في روسيا
بات اللاعب الدولي علاء غرام قريب من التحول إلى سيسكا الروسي بعرض بناهز 6 مليارات تقريبا يقع تحويلها على أقساط سيما وان اللاعب تلقى ثلاث عروض أجنبية أخرى ليبقى العرض الروسي هو الأكثر على المستوى المادي , إدارة النادي الصفاقسي اتصلت باللاعب وأبلغته بكل حيثيات العقد في انتظار قرار غرام الذي سيكون في الساعات القادمة خاصة وان المبلغ سيكون حل من الحلول لخلاص كل الديون والمقترضين للنادي في الفترة الأخيرة، الأكيد ان الساعات القليلة القادمة ستكون حاسمة لتحمل الجديد في ظل ما يعيشه النادي منذ فترة.
بين المغادرين والقادمين
انطلقت الهيئة منذ أيام في الإعداد للفترة المقبلة بعد ضمان ورقة الترشح للبلاي اوف حيث ينتظر أن يقوم المدرب نبيل الكوكي بغربلة الرصيد البشري خلال الميركاتو الشتوي الحالي سيما وان النية تتجه نحو إعارة بعض اللاعبين وفسخ عقود البعض الآخر، كما أن الهيئة انطلقت في اتصالاتها بعدد من اللاعبين الذين تنتهي عقودهم مع نهاية الموسم الحالي او الذين لا يملكون عروض قصد انتدابهم في الميركاتو الحالي لتقديم الإضافة بما ان الهدف هو اللعب على لقب البطولة، وتبقى الأسماء المطروحة بين التونسيين والأجانب رهن قرار احتراف علاء غرام من عدمه بما ان الأموال ستكون حلا من الحلول للخروج من الأزمة التي يعاني منها الفريق منذ فترة.

المشاركة في هذا المقال

Leave a comment

Make sure you enter the (*) required information where indicated. HTML code is not allowed.

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115