الترجي الرياضي غشة خارج الحسابات والضغط الجماهيري يتزايد

يعود اليوم الترجي إلى أجواء البطولة المحلية

أين يستضيف فريق باب سويقة انطلاقا من الساعة 17 على أرضية اولمبي رادس الاتحاد الرياضي بتطاوين في لقاء متأخر من الجولة التاسعة سيعمل خلاله أبناء المدرب طارق ثابت مواصلة سلسلة النتائج الايجابية بانتصار جديد يضمن به الفريق صدارة المجموعة.
استعدادات الترجي لهذا الموعد حملت في طياتها الجديد بالتحاق لاعب الارتكاز زكرية العايب بالتمارين مع المجموعة بعد ان حرمته الاصابة التي تعرض لها على مستوى الركبة في لقاء مستقبل المرسى من التواجد على ذمة الاطار الفني في اللقاء الاخير لحساب الجولة الثالثة لدور مجموعات كاس رابطة الأبطال أمام بيترو اتليتيكو الانغولي.
لا خوف على ساس و بوقرة
نبقى مع لقاء اليوم لنشير إلى أن الإصابة التي تعرض لها بوقرة و ساس خلال لقاء بيترو اتليتيكو الانغولي لا تكتسي أي خطورة و بالتالي سيكون بإمكان المدرب طارق ثابت التعويل على خدمات هذا الثنائي رغم وجود معطيات أولية تؤكد إمكانية إدخال مدرب الفريق عدة تغييرات على مستوى التشكيلة الأساسية كما كان الحال في لقاء مستقبل المرسى بهدف تمكين ركائز الفريق من راحة اضافية و الابتعاد عن فرضية تعرض احدهم لإصابة قد تحول دون مشاركتهم في تنقل أكثر من هام إلى انغولا بداية الأسبوع المقبل لمواجهة بيترو اتليتيكو لحساب الجولة الرابعة لدور المجموعات في لقاء سيكون فيه الترجي مطالبا بالعودة بنتيجة ايجابية بعد التعادل الأخير أمام نفس المنافس على أرضية اولمبي رادس و هزيمة الجولة الثانية خارج الديار أمام الهلال السوداني.
غشة خارج الحسابات
إن كانت مشاركة بعض الأسماء الأساسية بين الشك و اليقين فان غياب الجزائري غشة عن مواجهة اليوم أصبح مؤكدا بعد تعرضه لإصابة في لقاء رابطة الأبطال حالت دون مواصلته اللقاء و التمارين مع المجموعة في انتظار تحديد الإطار الطبي فترة غيابه حيث تؤكد المعطيات التي بحوزتنا أن غياب غشة قد لا يقتصر فقط على لقاء اليوم بل سيتواصل إلى غاية لقاء الثلاثاء المقبل أمام الفريق الانغولي.
ضغط كبير
بعيدا عن استعدادات المجموعة للقاء اليوم تعيش جماهير الترجي حالة من الغليان بسبب المردود المتواضع للفريق خاصة في المسابقة القارية ... غليان جماهيري انطلق بعد الهزيمة بثلاثية أمام الهلال السوداني ليزداد بعد التعادل في رادس ضد بيترو اتليتيكو ومع تحميل المدرب طارق ثابت حيزا كبيرا من المسؤولية و مطالبة الهيئة بالبحث عن بديل يكون قادرا على توظيف الأسماء التي يمتلكها الفريق بطريقة مثالية, ضغط قد تعجز هيئة الترجي على تفاديه مع أول نتيجة سلبية إضافية خاصة في سباق رابطة الأبطال التي تعد الهدف الأول لعشاق الأحمر و الأصفر.
المطالبة بالمزيد من التعزيزات
جماهير الترجي لم تكتفي فقط بالمطالبة بمدرب أجنبي يمتلك الخبرة و الحنكة لقيادة الترجي خلال الفترة القادمة بل طالبت الهيئة المديرة بالمزيد من التعزيزات على مستوى المجموعة قبل أيام قليلة من فتح الميكاتو الشتوي لأبوابه و لعل ابرز المراكز التي طالبت الجماهير بتدعيمها على مستوى خط الدفاع و تحديدا الرواق الأيسر و الأيمن إضافة إلى الخط الأمامي.

المشاركة في هذا المقال

Leave a comment

Make sure you enter the (*) required information where indicated. HTML code is not allowed.

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115