النادي الصفاقسي ملف النوراني ليس مطروح وغياب كلي لهيئة الدعم

تحدث الكثير في الأيام الأخيرة على دخول النادي الصفاقسي

في مفاوضات مع لاعب اتحاد تطاوين معتز النوراني لانتدابه في الميركاتو الشتوي لكن مصادر مقربة من الهيئة التسييرية فندت الخبر مؤكدة انه وقع الاستفسار فقط حول وضعية اللاعب مع فريقه وتاريخ نهاية عقده بما انه وقع استقدامه من ليبيا علما وان النادي الصفاقسي يملك عددا كبيرا من الأجانب وهو مطالب بالتفريط في أحدهم من أجل التعاقد مع النوراني.
خطايا عقوبة منع الانتداب قد تعيق اي تعاقد جديد مع أي لاعب في الميركاتو المقبل.
منذ انتخاب الهيئة العليا للدعم برئاسة المنذر بن عياد لم يبرمج أي اجتماع لمتابعة الوضعية الحالية للنادي الصفاقسي والبحث عن حلول مادية جديدة, المطلوب اليوم من الهيئة العليا للدعم التحرك العاجل من أجل لم شمل العائلة الموسعة للنادي لتوفير حلول مادية عاجلة ولما لا منح الثقة لقائمة اسمية تترشح لرئاسة النادي الصفاقسي ودعمها حتى تضمن الاستقرار الإداري والمالي.
دراسة بعض العقود
بعد نجاح الهيئة التسييرية في تمديد عقد علاء غرام بموسم وحيد علمنا انه وقع طرح بعض الملفات الأخرى للدخول في مفاوضات رسمية ويبقى العامل المادي عائقا قبل الجلوس مع هذه المجموعة على غرار الحارس صبري بن حسن ونابي كامارا الذي أعلن منذ فترة عن نيته مغادرة الفريق في موفى جوان المقبل، مع فرضية الاستغناء عن بعض اللاعبين الايفواريين نظرا لمحدودية إمكانياتهم.

المشاركة في هذا المقال

Leave a comment

Make sure you enter the (*) required information where indicated. HTML code is not allowed.

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115