اعتديا على شاب وأزهقا روحه: إيقاف شخص وعمه بالجبل الأحمر

أكدت الإدارة العامة للأمن الوطني، في بلاغ لها، اليوم الأربعاء 23 أوت 2023، تعرّض شاب إلى الإعتداء بالعنف

الشديد من قبل شخصان بجهة الجبل الأحمر.

وتنقلت الوحدات الأمنية بمنطقة الأمن الوطني بالعمران على عين المكان بعد التنسيق مع أعوان الحماية المدنية الذين تولوا نقل الشاب إلى المستشفى حيث كان في حالة حرجة ويحمل آثار دماء بمؤخرة رأسه (أدت إلى وفاته لاحقا).

وأكدت الإدارة العامة للأمن الوطني، أنه بإيلاء الموضوع الأهمية اللاّزمة بعد جملة من التحريات أمكن القبض على أحدهما (من أبناء حيّه) والذي اعترف بارتكابه للجريمة المذكورة رفقة عمه (تحصّن بالفرار) وذلك إثر خلافهما مع الهالك.

و بتكثيف التحريات الميدانية بعد عملية رصد ومتابعة أمكن القبض على الطرف الثاني (العم) إثر نصب كمين محكم له، ليقع الإحتفاظ بهما بعد استشارة ممثل النيابة العمومية من أجل "القتل العمد مع سابقية القصد وحمل ومسك سلاح أبيض دون ترخيص" والأبحاث متواصلة على صعيد فرقة الشرطة العدلية بالعمران.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115