المنستير : تعرض دار شباب للسرقة والإطاحة بالمتهمين

تمكن مركز الامن بحي البساتين بالمنستير من تفكيك عصابة ،تتكون من 4 أشخاص،

قامت بسرقة دار الشباب الحلية بحي البساتين وفق ما أفاد به مصدر أمني لمراسل الديوان بالجهة

وأوضح المصدر ذاته انه على اثر تقديم مدير دار الشباب بشكاية الي المركز المذكور بخصوص تعرضها الي سرقة 5 حواسيب اعلامية جديدة و مضخمات صوت الة طباعة و جهاز كمبريسور للطلاء وكماليات جهاز الحاسوب و جهاز لحمل كاميرا التصوير و اغراض مكتبية.

و بايلاء الموضوع الاهمية اللازمة وحصر الشبهة في شخصين من ذوي السوابق العدلية، تمكن رئيس مركز حي البساتين ومساعده بالاشتراك مع دورية الشرطة العدلية و النجدة من القاء القبض عليهما مع العلم و انه تم الاحتفاظ بهما في بادئ الامر من اجل سرقة هاتف جوال بواسطة التهديد باستعمال سكين و بالرغم من نكرانهما تم حصر الشبهة في شخص ثالث الذي اعترف و دل الامن على شريكهم الرايع الذي انكر في بادئ الامر التهم و بمكافحتهم ببعضهم اعترفوا جميعهم بما نسب اليهم.

و قد تم التنقل الى مكان تواجد المسروق و حجز جميع التجهيزات و تسليمها لمدير دار الشباب مشيرا الى أن النيابة العمومية بالمنستير اذنت بالاحتفاظ بهم جميعا من اجل تكوين وفاق الاعتداء على الاملاك العامة و السرقة باستعمال التهديد على من وقعت عليه السرقة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115