القصرين : تفكيك وفاق إجرامي معد لسرقة المواشي وحجز 13 رأس من الأغنام

على اثر توفر معلومات لدى وحدات الاستعلام بمنطقة القصرين حول اعتزام أحد متساكني جهة حاسي الفريد القصرين

( محل 23 منشور تفتيش من أجل قضايا حق عام ) القيام بعملية سرقة بجهة حيدرة، تم التنسيق مع فرقة الأبحاث والتفتيش بتالة وفرقة الحدود البرية بفريانة ونصب كمين للمعني أين تم ضبطه وبرفقته نفر آخر على متن شاحنة وحجز 10 رؤوس تبين فيما بعد وأنها محل سرقة .

هذا وبمزيد تعميق التحريات تبين وان المحتفظ بهما قد قاما بعمليات سرقة أخرى بالجهة وخارجها ويتوليان إخفاء المحجوز لدى نفر أصيل سيدي عيش قفصة، وعليه تم التنسيق في شأنه مع فرقة الأبحاث والتفتيش بقفصة ومركز الأمن العمومي بسيدي عيش أين تم إلقاء القبض عليه هو الأخر واسترجاع عدد 3 رؤوس أغنام أخرى .
بمراجعة النيابة العمومية بالقصرين أذنت بالاحتفاظ بجميع الأطراف .

هذا وتواصل الإدارة العامة للحرس الوطني التصدي لظاهرة سرقة المواشي والحرص على حماية الفلاحين والمواطنين من الشبكات الإجرامية الضالعة في السرقات .

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115