رواد: وفاة الزوج حرقا.. والزوجة في قفص الإتهام

أكدت الناطقة الرسمية باسم المحكمة الابتدائية بأريانة فاطمة بوقطاية في تصريح لموزاييك اليوم الاثنين 17 جويلية 2023

أنّ حريقا نشب منذ أيام في منزل بروّاد أسفر عن وفاة شخص متأثرا بحروقه.

وبالعودة على تفاصيل الحادثة، كشفت أن الابحاث انطلقت من معلومة حول نشوب حريق في منزل بمنطقة رواد ونقل مصاب إلى مستشفى الحروق البليغة ببن عروس ليفارق الحياة بعد 3 أيام قضاها في قسم الإنعاش.

وأشارت انه توفي متأثرا بالحروق والإصابات التي تعرض لها، وقد أذنت النيابة العمومية بأريانة بفتح محضر بحث عدلي في الغرض.

وتولّى أعوان فرقة الشرطة العدلية بأريانة الشمالية القيام بمسح في محيط المنزل ووبعد معاينة كاميرات المراقبة اتضح أن امرأة كانت ترتدي نقابا دخلت إلى المنزل في حدود الساعة السادسة صباحا ثم غادرت مسرعة مرفوقة بطفل غطت وجهه.

وحسب شهادة جار الهالك فانه بعد خروج المراة ب5 دقائق بدأت الدخان في التصاعد من المنزل.

وأضاف الشاهد أنه عمد إلى خلع الأبواب والولوج إلى داخل المنزل وتفاجأ بالهالك والنيران تلتهم جسده قبل أن يسقط مغشيا عليه، وعند نقله إلى المستشفى كان يكرّر عبارة "علاش حرقتني".

وأكّد الجار أن زوجة الهالك عادت بعد نصف ساعة من اندلاع الحريق إلى مكان الحادثة.

وقالت الناطقة الرسمية باسم المحكمة الابتدائية بأريانة فاطمة بوقطاية إنه تبيّن أن الزوجة تحمل حروقا على مستوى الرجل وعند الأبحاث تضاربت تصريحاتها كما تم حجز الهاتف الجوال للهالك في حقيبتها.

وتبعا لكل هذه المعطيات وجهت النيابة العمومية للزوجة تهمة القتل العمد مع سابقية القصد وإضرام النار بمحل معد للسكنى نتج عنه موت والمشاركة في ذلك.

كما اذنت بالاحتفاظ بالزوجة لمواصلة البحث والقيام بالتساخير الفنية اللازمة وأيضا عرضها على الفحص الطبي لمعرفة طبيعة الحروق التي تعرضت لها باعتبار أن الهالك فارق الحياة بعد سكب مادة حارقة على جسده.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115