في علاقة بصاحب رخص بيع الخمور متهم بتبييض الاموال: الاحتفاظ بعدد من الامنيين

أذنت النيابة العمومية بالقطب القضائي المالي لأعوان الفرقة المركزية الأولى للحرس الوطني بالعوينة

بالاحتفاظ بأمنيين من شرطة وحرس وطني وذلك على ذمة الأبحاث المتعلقة بايقاف صاحب رخص بيع وتوزيع الخمور متهم بتبييض الأموال.

وتجدر الاشارة إلى أن التاجر الموقوف أصيل قفصة ومقيم عادة بسيدي بوزيد وتم ايقافه قبل حوالي أسبوعين وتحدث عنه وزير الداخلية السابق توفيق شرف الدين حيث صرّح بوجود عديد الأطراف التي تتولى حماية تاجر الخمور والتستر عليه حسب تصريحه.
ووفق "موزاييك " فقد تولى أعوان الفرقة المركزية الأولى للحرس الوطني بالعوينة المتعهدين بالبحث ضد تاجر الخمور، إيقاف أمنيين من شرطة وحرس وطني ينشطون بين سيدي بوزيد والقصرين.
كما تم الاحتفاظ بإطار من المصالح الجهوية لوزارة التجارة بسيدي بوزيد وأعوان تابعين لإحدى مصالح وزارة المالية بين سيدي بوزيد والكاف أيضا يشتبه في علاقتهم بتاجر الخمور الموقوف من أجل تبييض الأموال.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115