ملف "استخدام صفحات مشبُوهة على مواقع التّواصل الإجتماعي": غدا اجراء مكافحات بين المحتفظ بهم

نفى المحامي مالك بن عمر في تصريح لـ"المغرب" ما روّج من أخبار مفادها " إطلاق سراح الكاتب الجهوي لحركة النهضة في باجة محمّد بو علّاق ".

وأكد محدّثنا أن المظنون فيهم وهم 4 أشخاص الذين تمت إحالتهم في ذات القضية، قد قررت النيابة العمومية بالقطب القضائي لمكافحة الارهاب التمديد في مدة الاحتفاظ بهم في انتظار ان تتم إحالتهم الجمعة على القطب.

وقال مالك بن عمر انه من المنتظر ان يتمّ اليوم الأربعاء إجراء المكافحات بين عناصر المجموعة لدى الفرقة المختصة ببوشوشة.

وكانت وزارة الدّاخليّة قد أكدت في بلاغ لها ان النيابة العمُوميّة بأريانة أذنت مؤخرا بالإحتفاظ بـ 04 أشخاص مُنتمين لأحد الأحزاب السّياسيّة وذلك على خلفية ارتباطهم باستخدام صفحات مشبُوهة على مواقع التّواصل الإجتماعي دأبت على تأليب الرّأي العام والتّحريض على مُؤسّسات الدّولة ونشر الإشاعات مُقابل تبييض أشخاص شملتهم الأبحاث في قضايا فساد وتآمر على أمن الدّولة.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115