بعد اصدار بطاقتي ايداع بالسجن في حق محمد بن سالم وعقيد بالديوانة: قاضي التحقيق يستمع حاليا الى أحمد العماري

قال مساعد وكيل الجمهورية منير عروم في تصريح لـ"المغرب " بان جملة المشمولين بالبحث في قضية "تكوين وفاق إجرامي من أجل محاولة اجتياز الحدود خلسة

وحيازة مبلغ مالي من العملة التونسية والاجنبية مجهولة المصدر" قد بلغ 6 أشخاص. احيل من بينهم 5 بحالة احتفاظ، تمّ اصدار بطالقتي ايداع بالسجن في حق اثنين منهم وهما كلّ وزير الفلاحة الاسبق محمد بن سالم وعقيد بالديوانة، وما تزال الابحاث متواصلة بخصوص الاطراف الاخرى ومن بينهم عضو مجلس النواب السابق وعضو مجلس الشورى لحركة النهضة أحمد العماري، وسائق محمد بن سالم وعلى اللافي.

ووفق عرّوم فان قاضي التحقيق يستمع حاليا الى أحمد العماري في انتظار ان يتم خلال الساعات المقبلة استنطاق كافة المظنون فيهم .
وأوضح محدّثنا بانّ على اللافي لم يتمّ جلبه الى حد كتابة الاسطر لاستنطاقه في ملف الحال باعتبار انه موقوف على ذمّة قضية اخرى متعهد بها القطب القضائي لمكافحة الارهاب.
وبخصوص المبلغ المالي الذي تمّ حجزه لدى المظنون فيها، اكّد مساعد وكيل الجمهورية بانه قد تمّ حجز 12 ألف دينار بالعملة التونسية و2120 اورو .

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115