في بيان نشر على صفحته الرسمية: عائلة محمد بن سالم تطالب بالافراج عنه

قالت عائلة وزير الفلاحة السابق محمد بن سالم أنه قد تمّ ايقافه منذ صبيحة يوم الجمعة 3 مارس 2023 قرب مدينة مدنين دون أي مبرر قانوني.

وأكدت في بيانا نشرته العائلة منذ قليل على الصفحة الرسمية لمحمد بن سالم على شبكة التواصل الاجتماعي "الفايسبوك" بانها قد علمت اليوم السبت الموافق لـ 4 مارس 2023 أن حالته الصحية قد تدهورت إثر نقله ليلا إلى تونس العاصمة مما تطلب إيوائه بأحد المستشفيات وهي تجهل أي تفاصيل عن حالته الصحية وفق نص البيان.

واشارت في ذات البيان الى أن بن سالم يشكو من عدة أمراض مزمنة ومتفاقمة منها السكري والقلب وضغط الدم مع ظهور أعراض لمرض جديد مؤخرا قد تتطلب عناية صحية خاصة ومستعجلة.

وحمّلت عائلة بن سالم السلطات التونسية كامل المسؤولية عن جميع المخاطر المحدقة به، وطالبت باطلاق سراحه وفق ما ورد بنص البيان.

كما طالبت كذلك بالسماح لافراد العائلة بزيارته والاطمئنان على حالته الصحيه وظروف إيقافه وإيوائه في المستشفى.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115