المنستير: إيقاف شخصين وإدراج ثالث بالتفتيش

اكد لناطق الرسمي باسم محاكم المنستير والمهدية فريد بن جحا أنه قد تم ايقاف شخصين بعد ان تم القبض عليهم

وبحوزتهم مخدر الكوكايين ، جاء ذلك على إثر ورود معلومة مؤكدة بوجود أحد الاشخاص أصيل معتمدية قصر هلال ولاية المنستير مرجع نظر الامن الوطني بتحوزه على كمية من المواد المخدرة ونباتات من المريخوانا بمنزله، وعليه تم تشكيل فريق أمني.

وبعد استشارة ممثل النيابة العمومية بالمنستير تمت مداهمة المنزل المذكورة وإلقاء القبض على شخصين وحجز مادة بيضاء يشتبه في كونها مخدر الكوكاين، وكمية من الزطلة إضافة إلى بذور المريخوانا 4 أنواع، وميزان صغير الحجم ، وايناءات بها نباتات المرخوانا وبجلب المعنيين للفرقة، اعترفوا بأن أحد أقاربهم يقطن "بكندا "هو من يجلب هذه البذور ويقوم بتعليمهم كيفية زراعتها. علما أن المظنون فيه الرئيسي يعمل وكيل شركة نسيج بقصر هلال وفق ذات المصدر.

وعليه تمت استشارة ممثل النيابة العمومية بالمنستير وأذنت بايقافهم وادراج الطرف الثالث بالتفتيش ، وتحرير محضر عدلي تحت عنوان " المسك بنية الاتجار مادة مخدرة و مسك تلك المادة بنية استهلاك و توريدها وزراعة مواد مخدرة بدون ترخيص بنية الترويج و الاستهلاك". وتعهدت بالابحاث فرقة الابحاث والتفتيش للحرس الوطني بالمنستير.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115