منوبة : الاحتفاظ بشخص وادراج شقيقين بالتفتيش

أذنت النيابة العموميّة بالمحكمة الابتدائية بمنوبة بالاحتفاظ بشخص وإدراج شقيقيْن في التفتيش، إثر تورّطهم ليلة أمس في طعن شابيْن بسكاكين بعد تقييدهما بسبب خلاف حول اقتناء مادّة الزطلة.

وتفيد المعطيات الأوّلية بأنّ المتضرّرين وهما صديقان توجّها ليلة أمس لاقتناء مادة القنب الهندي "الزطلة" من أشقاء من معارفهما بجهة طبربة، وعند وصولهما ولأسباب لا تزال محلّ بحث نشب خلاف بين الطرفين وكان الشقيقان مرفوقين بأحد أقاربهما وهو عسكري فعمد ثلاثتهم إلى تقييد الصديقين بواسطة حبل قبل أن يتولوا تعنيفهما وتعرّض أحد الصديقين إلى طعنة بواسطة سكين على مستوى الظهر فيما تعرّض الثاني إلى إصابة قوية على مستوى الرقبة ليتم نقلهما الى المستشفى وتوصف حالتهما بالحرجة للغاية.

ونقلا عن "موزاييك" فانه وبمجرد إشعار النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بمنوبة بالواقعة، تقرّر تعهيد أعوان فرقة الأبحاث والتفتيش للحرس الوطني بطبربة بإجراء الأبحاث اللازمة حيث تمكنوا من إيقاف العسكري والاحتفاظ به فيما تمّ إدارج الشقيقين في التفتيش إثر تحصّنهما بالفرار.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115