استغل كمية من دم ابنته للتنقيب على الاثار: مشعوذ ومن معه في قبضة الأمن

إثر توفّر معلومات لدى الوحدات الأمنية التابعة لمنطقة الأمن الوطني بالمهدية مفادها تعمّد أحد الأنفار التنقيب على الآثار،

وبعد استشارة ممثل النيابة العمومية تمت اليوم الاربعاء غرة فيفري 2023 مداهمة مقر سكناه أين عُثر على زوجة المعني التي أكدت ما سبق، ليتبين وأن ذي الشبهة عمد إلى إحداث جرح لإبنته بغرض استخراج كمّية من دمها لاستغلاله في أعمال التنقيب على الآثار بإيعاز من أحد المشعوذين الذي يمتلك جهاز لكشف المعادن بعد إحداث حفرة عميقة بأحد المنازل بالجهة.

بالتنسيق مع النيابة العمومية، قامت الوحدات الأمنية التابعة لفرقة_الشرطة العدلية ومركز الأمن الوطني بالمهدية بمداهمة المنزل المذكور أين تم ضبط المعني رفقة نفرين بصدد الحفر (بلغ عمقها حوالي 06 أمتار) وحجز أدوات حفر ومصباح يدوي.
بالتحري مع المظنون فيه صرّح وأنه كان بصدد بناء فسقية بساحة المنزل إلى أن أكّد عليه أحد المشعوذين عن وجود قطع أثرية قيّمة وأحجار كريمة بمكان الحفر بعد التأكد منه بآلة كشف المعادن التي يمتلكها.
للغرض تم نصب كمين محكم للمشعوذ المزعوم والقبض عليه وحجز قطعة من مخدّر الزطلة بمنزله بعد مداهمته.
وباستشارة ممثل النيابة العمومية أذن بالإحتفاظ بجميع الأطراف من أجل "التنقيب على الآثار وتكوين وفاق قصد الإعتداء على الأشخاص" والأبحاث متواصلة.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115