حول شبهة جريمة انتخابية: الاستماع الى شهادة رئيس الهيئة الفرعية للانتخابات بالقصرين

استمعت فرقة الأبحاث للحرس الوطني بالقصرين اليوم الثلاثاء الموافق لـ31 جانفي 2023 إلى رئيس الهيئة

الفرعية للانتخابات بالجهة بصفته شاك في قضية كان رفعها هذا الاخير الاحد 29 جانفي 2023 من أجل شبهة جريمة انتخابية وقعت في دائرة سبيبة/ جدليان/ العيون من ولاية القصرين، حيث

وكانت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بالقصرين قد عهّدت للفرقة المذكورة بالبحث في القضية إثر اتصالها بشكوى من قبل الهيئة الفرعية للانتخابات بالقصرين.

وللاشارة فان الهيئة الفرعية للانتخابات قد قدمت 5 محاضر في الغرض، تخص "تقديم عطايا مالية وعينية لناخبين من قبل أحد المترشحين في الدائرة المذكورة".

ويذكر ان الهيئة الفرعية للانتخابات بالقصرين كانت قد رصدت، الأحد المنقضي، تقديم أموال وترميم منزل بمنطقة البواجر من معتمدية العيون من قبل أحد المترشحين لعدد من الناخبين.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115