المنستير تفاصيل جديدة حول حادثة اختفاء شاب منذ أكثر من سنة

قال الناطق الرسمي باسم محاكم المنستير والمهدية فريد بن جحا إن هناك معطيات جديدة ظهرت بخصوص حادثة اختفاء شاب

منذ ماي 2021 أصيل ولاية المنستير دون العثور عليه منذ أكثر من سنة تقريبا.
وبين بن جحا خلال مداخلة على" الديوان أف أم" أن قاضي التحقيق أذن للفرقة المركزية للحرس الوطني ببن عروس للبحث في الموضوع ليتضح أن الشاب المفقود منخرط في مجال ترويج المخدرات وليلة الواقعة قام بترويج كمية من المخدرات مختلفة الأنواع وذلك بناء على شهادات 20 شخصا تم سماعهم وأكدوا تلقيهم هذه المواد من الشاب المفقود.
وأضاف المصدر ذاته أنه منذ شهر تقريبا تم التفطن إلى أن هاتفه الجوال قد تم فتحه وتمكنت الوحدات الأمنية من الوصول إلى الشخص الذي قام بتشغيل الهاتف، ليتبين أنه طفل يبلغ من العمر 12 سنة اعترف بأنه قد استبدل الهاتف بدراجته مع طفل آخر والذي أقر بدوره بأنه عثر عليه بالقرب من نفق سكة حديدية مليئ بالمياه الراكدة بمنطقة المكنين مشيرا إلى أنه بالتحول إلى المكان المذكور وتمشيطه تم العثور على مفتاح منزل الشاب المفقود .
وأرجع بن جحا أن يكون سبب اختفاء الشاب له علاقة بنشاطه في مجال ترويج المخدرات .

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115