الإطاحة بشبكة مختصة في تهريب المخدرات

قالت الإدارة العامة للأمن الوطني في بلاغ لها نشر اليوم الخميس 19 جانفي على صفحتها الرسمية 

انه وعلى إثر توفّر معلومات لدى الوحدات الأمنية التابعة للإدارة الفرعية لمكافحة المخدرات بإدارة الشرطة العدلية مفادها اندماج نسوة في ترويج المخدّرات واعتزامهن جلب شحنة من مخدّر الهيروين من إحدى الدول الأوروبية والعبور بها عبر الحدود البرية.

تم إيلاء الموضوع الأهمية اللاّزمة من قبل الوحدات الأمنية المذكورة، بتكثيف التحريات الميدانية والفنية تيين وأن إحداهن قامت بالتنسيق مع إمرأتين لتسلم الشحنة من قبل أحد الأنفار بالدولة الأجنبية وإخفائها بمناطق حساسة والدخول بها إلى بلد مجاور على أن تتسلمها لاحقا ومن ثم التنقل بها إلى العاصمة.

وبنصب كمين محكم للمظنون فيهن تم القبض عليهن على متن سيارتي أجرة بمحطة الإستخلاص بمرناق. وبتفتيشهن عُثر على عدد 11 كبسولة من مخدّر الهيروين مخفية بإحكام بباب السيارة.

باستشارة ممثل النيابة العمومية، أذن بالإحتفاظ بهن وماتزال الأبحاث متواصلة للكشف عن بقية أفراد الشبكة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115