اشتكتها محامية: الإفراج عن عاملة النظافة بالقيروان

أفرجت الدائرة الجناحية بمحكمة الناحيّة بالقيروان اليوم الاثنين عن عاملة نظافة بمقرّ الاتحاد الجهوي للشغل بالقيروان، كانت موقوفة على ذمّة قضية رفعتها ضدّها محامية.

ويذكر ان المحاميّة كانت قدّمت عريضة لوكالة الجمهورية بالمحكمة الابتدائيّة بالقيروان واتّهمت عاملة نظافة بمقرّ اتّحاد الشغل بالقيروان بالاعتداء عليها لفظيا وماديا إثر خلاف نشب بينهما بمأوى سيارات أمام مقرّ الاتّحاد وقدّمت شهادة طبية في الغرض.

وكانت رئيسة الرابطة التونسية للدفاع عن حقوق الإنسان بالقيروان قد اكدت أنّ المنظّمة تدخلت منذ البداية للصلح بين عاملة النظافة والمحامية إلاّ أنّ الأخيرة رفضت وأصرت على القيام بالإجراءات القانونية المعمول بها.

كما اكدت ان عدّة محامين رفضوا إنابة عاملة النظافة رغم توجّه أفراد عائلتها إليهم وتمّ بحثها أمام باحث البداية دون محامي، وكذلك أمام ممثّل النيابة العمومية. مما دفع الرابطة إلى التدخّل وكلّفت المحامي فوزي المقدم للترافع عنها اليوم.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115