عماد الطرابلسي يقدم مطلب للصلح الجزائي

تقدم محمد عماد الطرابلسي عبر إدارة السجن المدني بالمرناقية بمطلب للصلح الجزائي بواسطة اللجنة المكلفة بتنفيذه بمقتضى المرسوم الصادر عن رئيس الجمهورية.

ونقلا عن "موزاييك اف ام" فان عصام السمعلي المقدم القانوني لعماد الطرابلسي اكد بأن هذا الاخير يرغب في إجراء الصلح عبر اللجنة المكلفة به وأنه يرغب في إنجاحه .
وأكد بان فريق الدفاع عن محمد عماد الطرابلسي سبق لهم أن تقدموا بمطلب الى رئيس الجمهورية لاجراء الصلح الجزائي ، مضيفا أنهم يسعون إلى إجراء لقاء خلال الأيام القريبة القادمة مع رئيس وأعضاء اللجنة المكلفة بالصلح الجزائي للتباحث حول ترتيباته وكيفية تطبيق الصلح مع محمد عماد الطرابلسي ووضعيته القانونية" الخصوصية" باعتباره " محجّر" نظرا لكونه محكوم بالسجن لمدة تفوق عشرة أعوام.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115