من أجل شبهة" تبييض اموال ومخالفة قوانين الصرف" غدا احالة 6 موقوفين على القطب المالي

من المنتظر ان يحال غدا الاثنين الموقوفين على ذمّة القضية المتعلقة بشبهات تبييض الأموال ومخالفة قوانين الصرف

على القطب القضائي الاقتصادي والمالي.
وكانت النيابة العمومية بالقطب القضائي المالي قد أذنت لأعوان الوحدة الوطنية للبحث في الجرائم المالية المتشعبة بإدارة الشرطة العدلية بالقرجاني بالاحتفاظ بحوالي 10 أشخاص من قيادات حزب سياسي معروف ورجال أعمال من أجل شبهات التورط في جرائم تبييض الأموال.
وتفيد معطيات أنه وعلى اثر ايقاف القيادي السابق لحركة النهضة عبد الكريم سليمان أذنت النيابة العمومية بالقطب القضائي المالي لأعوان الوحدة الوطنية للبحث في الجرائم المالية المتشعبة بالقرجاني بالتوسع في الأبحاث بخصوص جرائم غسيل وتبييض الأموال، ليتم التوصل الى ايقاف حوالي 10 أشخاص آخرين من بينهم قيادات حالية وسابقة لحزب سياسي ورجال أعمال من بينهم باعث عقاري كبير وأشخاص مختصين في " تبديل وتغيير" العملة وذلك على خلفية الكشف عن تدفقات مالية مشبوهة من الخارج وايداع وتحويل أموال ضخمة بطرق ملتوية. وحسب ذات المعطيات فإن إذنا قضائيا صدر بالاحتفاظ بالموقوفين المذكورين مع ادراج آخرين في التفتيش لتحصنهم بالفرار أو تواجدهم خارج البلاد من بينهم قيادات من الحزب السياسي المذكور ومسؤولين بجمعيات.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115