اعتداء على أمنيين في مستشفى القصاب الاحتفاظ بشخصين

أذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بمنوبة، مساء أول أمس الاثنين الموافق لـ7 نوفمبر 2022 بالاحتفاظ بشخصين وإدراج 3 آخرين بالتفتيش

من بينهم فتاة، وذلك من أجل هضم جانب موظف عمومي أثناء مباشرته للوظيفة، والإعتداء بالعنف الشديد بواسطة آلة حادة على عوني أمن تابعين لنقطة الأمن بمعهد القصاب لجبر وتقويم الأعضاء التابعة لشرطة النجدة بمنوبة، وفق تأكيد مصدر امني لـ»وات».
ويأتي ذلك إثر فتح تحقيق أمني في حادثة جرح عون أمن على مستوى البطن وآخر على مستوى الرقبة من قبل 7 أشخاص، استنجد بهم مريض أصيل أحد أحياء ولاية أريانة إثر مناوشة مع ممرض بالمعهد المذكور.
وبالاستماع إلى الممرض وبقية الشهود والمتضررّين الاثنين، تم التعرف على هوية جميع الأطراف الذين تحصّن 3 منهم بالفرار، وأذنت النيابة العمومية بالاحتفاظ باثنين منهم وإدراج الفارين في التفتيش.
ويذكر أن عوني الأمن المشار إليهما آنفا تدخلا إثر مناوشة بين مريض أدلى بهوية مزيفة، وممرض بقسم الاستعجالي بمعهد القصاب، حيث قام هذا الاخير بالاستنجاد بأفراد عائلته الذين حلوا بالقسم وعمدوا إلى الاعتداء على العونين بوساطة آلة حادة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115