تضرر فيها 6 أشخاص من بينهم 3 اطفال: الاحتفاظ بـ10 اشخاص تورطوا في «محاولة قتل نفس بشرية عمدا»

في متابعة لتعهد الإدارة الفرعية لمكافحة الإجرام للحرس الوطني ببن عروس بالبحث في قضية عدلية موضوعها «محاولة قتل نفس بشرية عمدا مع سابقية القصد

و حمل ومسك أسلحة نارية بدون و بيضاء بدون رخصة و التهديد بسلاح و الانضمام لجمع مسلح قصد الاعتداء على الناس»، تضرر فيها 06 أشخاص منهم 03 أطفال وقع الاعتداء عليهم بواسطة بنادق صيد تم إستعمالها في خلاف جد بين مجموعة من المنحرفين مصنفين خطرين بجهة طبلبة من ولاية المنستير.
و بمزيد التحري ومتابعة دقيقة لتحركات جميع الأطراف بولايات سوسة و المنستير و المهدية، تمكنت دوريات تابعة لنفس الوحدة خلال الليلة الفاصلة بين يومي 21 و 22 أكتوبر 2022 من الاطاحة بعدد 10 أشخاص ثبت ضلوعهم في إرتكاب الجريمة والإحتفاظ بهم .
ووفق ما اكده المتحدث الرسمي باسم الادارة العامة للحرس الوطني حسام الدين الجبابلي في بلاغ له، فقد تمكنت الوحدات الامنية من حجز عدد 04 بنادق و عدد 05 سكاكين كبيرة الحجم و عدد 01 غاز مشل للحركة، و ضبط عدد 16 مفتش عنهم لفائدة وحدات أمنية وهياكل قضائية من أجل قضايا مختلفة . من جهتها فقد أذنت النيابة العمومية بإتخاذ ما يتعين في شأنهم .

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115