تفكيك شبكة لتعاطي نشاط الرهان وتبييض الأموال: إصدار بطاقتي إيداع بالسجن وابقاء 5 اخرين بحالة سراح

قرر قاضي التحقيق الأول بالمحكمة الابتدائية بتونس إصدار بطاقتي إيداع بالسجن في حق مهندسين، مع الإبقاء على خمسة أشخاص آخرين بحالة سراح

من بينهم مهندسين وعسكري وذلك على ذمّة قضية تحقيقية تتعلق بتكوين وفاق بقصد غسيل الأموال باستغلال التسهيلات التي خولتها خصائص النشاط المهني والاجتماعي وتعاطي نشاط الرهان الرياضي.
ويتعلق ملف القضية بتمكن وحدات الحرس الوطني من تفكيك شبكة لتعاطي نشاط الرهان وتبييض الأموال وحجز مبالغ مالية جزء منها مودعة بحسابات بنكية وناهزت قيمة الأموال المحجوزة 7 مليون دينار، وفق ما كانت أعلنت عنه وزارة الداخلية في بلاغ أصدرته في الغرض.
وحسب الأبحاث فقد تقرّر الاحتفاظ بسبعة مشتبه بهم جلّهم مهندسون وعسكري، أحيلوا أول أمس الاثنين الموافق لـ3 أكتوبر الجاري، على أنظار قاضي التحقيق الأول بالمحكمة الابتدائية بتونس والذي أصدر بطاقتي إيداع بالسجن في حق مهندسين مع الإبقاء على المتهمين الخمسة الآخرين بحالة سراح و عرضهم على القيس.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115