رسموا صورة مساندة لـقضية «وفاة محب النادي الافريقي» على احد الجدران: النيابة العمومية ترجع ملف القضية لباحث البداية وتبقي المتهمين على حالتهم

قررت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بقابس ارجاع محضر البحث المتعلق بـشبان قاموا برسم صورة

مساندة لقضية وفاة محب النادي الإفريقي الى باحث البداية لاعدام المحجوز.
أحيل أمس الاربعاء الموافق لـ18 ماي الجاري 3 شبان بحالة تقديم على أنظار النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بقابس من أجل الاضرار بملك الغير وفق ما اكده محمد الكراي وكيل الجمهورية بالمحكمة الابتدائية بقابس والناطق الرسمي باسمها.
وقد نفّذ عدد من الاشخاص، تزامنا مع إحالة المظنون فيهم على انظار النيابة العمومية، وقفة احتجاجية أمام مقر المحكمة للتعبير عن رفضهم لاحالة المعنيين بالامر على القضاء والتعبير عن مساندتهم لهم.
من جهتها فقد أذنت النيابة العمومية بإرجاع المحضر لمصدره من أجل إعدام المحجوز ومراجعة النيابة العمومية لإجراء المتعين، وقررت ابقاء المتهمين على حالتهم اي بحالة سراح.
واقعة الحال تعود أطوارها إلى نهاية الاسبوع الفارط حيث قام ثلاثة شبان (فاييكينغ) من جمهور الملعب القابسي برسم صورة مساندة لما بات يعرف بقضية محب النادي الإفريقي المرحوم عمر العبيدي على احد الجدران في باب بحر وسط المدينة. من جهتها فقد أذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بقابس الاثنين الفارط بإحالة المظنون فيهم بحالة تقديم على انظار المحكمة من أجل «الاضرار بملك الغير».

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115