في قضية رفعتها ضدّها حركة النهضة: مرة أخرى الدائرة الجناحية تدين فاطمة المسدي

قضت الدائرة الجناحية بالمحكمة الابتدائية بتونس غيابيا بخطية مالية قدرت بـ500 دينار ضدّ النائبة السابقة فاطمة المسدي

في القضية التي رفعتها ضدّها حركة النهضة من أجل الثلب.
أدانت الدائرة الجناحية بالمحكمة الابتدائية بتونس، أول أمس الاثنين الموافق لـ 20 ديسمبر الجاري مرة أخرى النائبة السابقة بمجلس نواب الشعب فاطمة المسدّى في القضية التي رفعتها ضدّها حركة النهضة من أجل الثلب والإساءة إلى الغير عبر وسائل التواصل الاجتماعي
وقد قضت المحكمة غيابيا بتخطئة عضو مجلس النواب سابقا فاطمة المسدي بمبلغ مالي قدره 500 دينار من أجل ما نسب اليها من تهم.علما وان قضية الحال تعلقت بتصريحات وتدوينات نسبت إلى النائب السابقة فاطمة المسدي حول علاقة حزب حركة النهضة بشبكات التسفير إلى بؤر التوتر والارهاب.
للاشارة بتت الدائرة الجناحية بالمحكمة الابتدائية بتونس 1 بتاريخ 14 ديسمبر الجاري في قضية اخرى طرفها النائبة السابقة عن حزب نداء تونس فاطمة المسدّي، وقد قضت بسجنها لمدة 4 أشهر من أجل «نسبة أمور غير قانونية لموظف عمومي دون أن تدلي بصحة ما يثبت ذلك».
شكاية الحال رفعها ضدّها الإطار الأمني عبد الكريم العبيدي، رئيس فرقة حماية الطائرات سابقا، بمطار تونس قرطاج، الذي ادّعت المشتكى بها، في تصريحات أدلت بها في شهر أكتوبر 2018، أنّه من «الأمن الموازي» ومورط في قضية اغتيال محمد البراهمي وشبكات التسفير.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115