شبهة فساد تتعلق بانتداب عملة في إحدى المدارس في سيدي بوزيد: إحالة مندوب جهوي سابق للتربية وإطار مسؤول على النيابة العمومية

من المنتظر ان يحال مندوب جهوي سابق للتربية واطار مسؤول بالمندوبية الجهوية بحالة تقديم على انظار

النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بسيدي بوزيد من أجل شبهات فساد.
في اطار مواصلة حربها على الفساد، أذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بسيدي بوزيد أول أمس الأحد الموافق لـ5 ديسمبر الجاري، بإحالة مندوب جهوي سابق للتربية و إطار بمندوبية التربية بسيدي بوزيد بحالة تقديم الاسبوع الجاري على أنظار المحكمة لاتخاذ الإجراءات القانونية في شأنهما.
وفي تصريح لـ«المغرب»، أكد الناطق الرسمي باسم المحكمة الابتدائية بسيدي بوزيد المساعد الأول لوكيل الجمهورية جابر الغنيمي ان ملف الحال تعلّق بشبهات فساد تتعلق بمناظرة انتداب عملة بإحدى المدارس الإبتدائية.
قضية الحال وفق ما اكده المساعد الاول لوكيل الجمهورية تمثل في ورود شكاية على النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بسيدي بوزيد مفادها انّ تمّ فتح مناظرة لانتداب عملة باحدى المدارس بولاية سيدي بوزيد، الّا انّ الطرف الشاكي في قضية الحال أكّد أنّ طريقة الانتداب تمت بطرق غير قانونية.
تعهّدت النيابة العمومية مرجع النظر بالملف وعهدت لإحدى الفرق الأمنية بمباشرة الأبحاث والتحريات اللازمة. وقد تمّ توجيه استدعاءات الى المظنون فيهما وبعد سماعهما من قبل باحث البداية، أذنت النيابة العمومية اول أمس الأحد الموافق لـ25 ديسمبر الجاري إحالتهما بحالة تقديم على انظار النيابة العمومية. ووفق ما أكده جابر الغنيمي فان الوحدات الأمنية كانت قد حجزت عدد من الملفات في علاقة بقضية الحال، ومن المنتظر ان تتم احالتها رفقة محضر البحث والمظنون فيهما على انظار القضاء خلال الاسبوع الجاري لاتخاذ القرارات اللازمة في شأنهما.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115