من أجل خرق «إجراءات حضر الجولان» في منوبة: إيقاف صاحب مقهى وإحالة آخرين بحالة تقديم

أذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بمنوبة خلال الليلة الفاصلة بين السبت والأحد بالاحتفاظ بمدير مقهى وإحالة مجموعة أخرى من أصحاب «الأكشاك» بحالة تقديم.

في إطار العمل على تطبيق القرارات الصادرة عن اللجنة الجهوية لمجابهة كورونا بتاريخ 24 جوان الجاري بخصوص الحد من انتشار الفيروس بكل من معتمدتي منوبة وطبربة، قال الناطق الرسمي باسم المحكمة الابتدائية بمنوبة مساعد وكيل الجمهورية سامي صمادحي يوجد انضباط والتزام بالقرارات بالمعتمديتين المعنيتين.
وأوضح صمادحي في تصريح لـ«المغرب» أن النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بمنوبة، قد أذنت خلال الليلة الفاصلة بين السبت والأحد بالاحتفاظ بمدير مقهى، فيما تقرر إحالة بعض العناصر الأخرى (أصحاب أكشاك) بحالة تقديم من أجل مخالفة قرارات حضر الجولان.
وشدد محدّثنا على وجود نوع من الوعي من قبل المواطنين بالمعتمديتين المذكورتين بمدى خطورة المرحلة.
وكانت اللجنة الجهويّة لمجابهة كورونا المنعقدة الخميس الفارط الموافق لـ24 جوان الجاري الخميس قد قررت فرض الحجر الصحي الشامل لمدة 10 أيام قابلة للتجديد حسب تطور الوضع الوبائي، وذلك بمعتمدتي طبربة ومنوبة حيث بلغتا مستوى إنذار مرتفع جدا، بتجاوز مؤشر الإصابة بها 600 إصابة على كل 100 ألف ساكن. وقد انطلق الحجر الصحي منذ يوم الجمعة الموافق لـ 25 جوان 2021 بداية من الساعة منتصف الليل.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115