ملف «تسريبات النائب محمد عمّار»: راشد الخياري أمام قاضي التحقيق في المحكمة الابتدائية بتونس

يمثل الاثنين المقبل عضو مجلس نواب الشعب راشد الخياري أمام قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية بتونس لسماعه بخصوص

التسريبات التي تمّ تداولها مؤخرا على صفحات التواصل الاجتماعي في علاقة بالنائب محمد عمّار.
وأكد الناطق الرسمي باسم المحكمة الابتدائية بتونس نائب وكيل الجمهورية محسن الدالي ان النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بتونس، قد أذنت بفتح بحث تحقيقي في التسريبات التي تمّ تداولها على صفحات التواصل الاجتماع بين عضوي مجلس نواب الشعب رئيس الكتلة الديمقراطية والنائب عن التيّار محمد عمّار والنائب المستقيل من كتلة ائتلاف الكرامة والغير منتمي الى اية كتلة حاليا راشد الخياري.

ووفق ما أكده الدالي في تصريح لـ«المغرب»، تعهد قاضي التحقيق بالملف وذلك بعد إجراء المعاينات اللازمة على التسجيلات الصوتية وعلى التعاليق التي صاحبتها. وأوضح نائب وكيل الجمهورية ان قاضي التحقيق سيستمع الاثنين المقبل الموافق لـ22 مارس الجاري إلى راشد الخياري في اطار القضية التي اثارتها النيابة العمومية من تلقاء نفسها، مشددا على أن قضية الحال لا علاقة لها بالقضية التي رفعها النائب عن التيار. من جهته فقد أكّد النائب راشد الخياري، في تدوينة على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي «فايسبوك» أنه تلقى ظهر امس الخميس الموافق لـ18 مارس 2021، اتصالا هاتفيا من عميد قضاة التحقيق بالمحكمة الابتدائية بتونس وذلك للمثول أمامه يوم الاثنين المقبل على خلفية ما يُعرف بـ«تسريبات محمد عمار».

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115