من أجل مخالفة قانون مهنة المحاماة ونظامها الداخلي: الفرع الجهوي للمحامين بسيدي بوزيد يوجه استدعاءات إلى عدد من المحامين

أكد الفرع الجهوي للمحامين بسيدي بوزيد مواصلة البحث والتحري في الاخلالات والأفعال «الخطيرة» التي تشكل مخالفة واضحة لقانون مهنة المحاماة

ونظامها الداخلي والأخلاقيات التي تقوم عليها كالسمسرة وارتكاب أفعال خطيرة من شأنها النيل من شرف المهنة وسمعتها داخل وخارج المهنة. كذلك بخصوص التعدي على أموال الحرفاء وعدم احترام مبادئ الاعتدال والاستقامة و اقامة علاقات مشبوهة مع أطراف للحصول على قضايا بطرق غير مشروعة وغيرها من الأخطاء الموجبة للمؤاخذة التأديبية.
ووفق ما أكده الفرع، في بيان له فقد تم ، منذ أول أمس الثلاثاء الموافق لـ5 ماي الجاري، الشروع في توجيه استدعاء لعدد من المحامين لسماعهم بداية الأسبوع المقبل.

ودعا الفرع كافة المعنيين بالامر الى الاستجابة الى الاستدعاءات والحضور في التاريخ الدي سيتم تحديده في الغرض، مشددا على ان عدم حضور الجلسة لا يمنع من مواصلة النظر في المواضيع الجاري فيها البحث.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115