قد يواجه حزمة من التهم: الاحتفاظ بمشمول بالحجر الصحي الإجباري حاول الهرب

يحال غدا الاثنين احد المشمولين بالحجر الصحي الاجباري، بحالة احتفاظ، على انظار النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بسوسة من أجل محاولة الهرب

من مركز الحجر الصحي الإجباري والاعتداء على أعوان الصحة.

أقدم شخص قادم من دبي منذ يومين تقريبا على الهروب من مركز الحجر الصحي الإجباري بكورنيش بوجعفر بسوسة، علما وان هذا المركز يأوي أكثر من 250 شخصا تقريبا تم إجلاؤهم مؤخرا من دبي.

في هذا الإطار أكد الناطق الرسمي باسم المحكمة الابتدائية بسوسة مساعد وكيل الجمهورية محمد حلمي الميساوي في تصريح لـ»المغرب» أن الواقعة تتمثل بالاساس في اقدام شخص مشمول بالحجر الصحي الاجباري الى محاولة الهروب من أحد مراكز الحجر الصحي بالجهة ، حيث انه قام بالقفز من الطابق الثاني للفندق الا ان الوحدات الامنية تمكنت من إلقاء القبض عليه.

إشترك في النسخة الرقمية للمغرب

اشترك في النسخة الرقمية للمغرب ابتداء من 25 د

وقد أذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بسوسة بعرضه على الفحص الطبي من أجل التثبت من إمكانية حمله لفيروس كورونا المستجد من عدمه والاحتفاظ به في انتظار أن تتم إحالته على المحكمة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة في شأنه.
وأوضح محدثنا بان المظنون فيه قد يواجه جملة من التهم من بينها هضم جانب موظف والاعتداء، نظرا لأنه قام بالاعتداء على أعوان الصحة دلك الى جانب تهمة الاستعصاء وشبهة نقل مرض وبائي إذا ما أثبتت الاختبارات الطبية حمله لفيروس كورونا.

ومن المنتظر ان تتم احالة المظنون فيهم غدا الاثنين على أنظار النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بسوسة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115