من أجل انتحال صفة والتحيل: إصدار 3 بطاقات ايداع بالسجن ضدّ مستشار قانوني

قرر المجلس الجناحي بالمحكمة الابتدائية بقرمبالية، الاستجابة الى لسان الدفاع عن مستشار قانوني، وتأخير

النظر في القضايا المرفوعة ضدّه الى 11 مارس الجاري.
قال وكيل الجمهورية بالمحكمة الابتدائية بقرمبالية في تصريح لـ«المغرب» انّ المجلس الجناحي قد تولى يوم 3 مارس الجاري اصدار 3 بطاقات إيداع بالسجن ضدّ مستشار قانوني من أجل جرائم تعلقت بالتحيل وانتحال صفة مزيفة.
ووفق مصدرنا فان المظنون فيه محل 3 قضايا منشورة لدى المجلس الجناحي تعلقت كلها بجرائم التحيّل وانتحال صفة مزيفة. وخلال جلسته المنعقدة بتاريخ 3 مارس الجاري، قرر المجلس الجناحي إصدار 3 بطاقات إيداع بالسجن ضدّ المظنون فيه وتأخير النظر في الملف الى 11 مارس الجاري استجابة إلى طلب لسان الدفاع.
ويذكر ان المظنون فيه (مستشار قانوني ومحكّم دولي) كان يتعمد إيهام ضحاياه بقدرته على التدخل لفائدتهم في العديد من القضايا ومنها العقاري. وقد تمكن من التحيل على مجموعة كبيرة من المواطنين غنم على إثرها مبلغا يتجاوز 200 ألف دينار.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115