وجهت له تهمتي «التحيل» و«ممارسة الطب بدون رخصة»: إحالة منتحل صفة الطبيب بنابل على المجلس الجناحي

أحيل أول أمس الاثنين، الموافق لـ2 مارس الجاري، صاحب شركة لبيع الأدوية بالأعشاب بنابل بحالة سراح على المجلس الجناحي

من أجل التحيل وممارسة الطب بدون رخصة.
قال الناطق الرسمي باسم المحكمة الابتدائية بنابل مساعد وكيل الجمهورية محمد كريم بوليلة لـ»المغرب»، بانّ صاحب الشركة لبيع الأدوية بالأعشاب بنابل ومنتحل صفة الطبيب قد أحيل أول أمس الاثنين على أنظار النيابة العمومية بابتدائية نابل.
ووفق مصدرنا فقد تم الاستماع الى المتهم، وتقرر إبقاؤه بحالة سراح وإحالته من أجل جريمتي التحيّل وممارسة الطب بدون رخصة على المجلس الجناحي بالمحكمة الابتدائية بنابل. وقد تم تحديد تاريخ الجلسة ليوم 16 أفريل المقبل.


وكانت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بنابل قد أذنت لفرقة الشرطة العدلية ، السبت الفارط الموافق لـ29 فيفري المنقضي، بالاحتفاظ بصاحب شركة بيع أدوية ومكملات غذائية، بأسعار باهظة ادعى أنها تشفي من مرض السرطان. مع العلم وان المظنون فيه كان قد ظهر يوم الجمعة في برنامج «الحقائق الأربع» على قناة الحوار التونسي. وكان المظنون فيه قد دعا احد المرضى من حرفائه للاقلاع عن حصص التداوي بالكيميائي والاكتفاء بأخذ أدوية مستخرجة من أعشاب مجهولة المصدر.
كما اثبتت الابحاث انّ ذا الشبهة يحمل شهادة تدريب في الحجامة وطب الأعشاب.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115