اقتحموا مساكن اجتماعية بالنفيضة: ابتدائية سوسة تدين 6 أشخاص وتقضي بسجنهم لمدة 4 أشهر

ادانت المحكمة الابتدائية بسوسة 2، امس الثلاثاء، مجموعة من الاشخاص كانوا قد استولوا على مساكن

اجتماعية بالنفيضة وقضت بسجن كل منهم لمدة 4 أشهر نافذة.
أحيل صباح امس الثلاثاء الموافق لـ15 جانفي الجاري 6 أشخاص بحالة ايقاف على انظار الدائرة الجناحية بالمحكمة الابتدائية بسوسة 2 من أجل إقتحام محل سكني للغير من جمع مركب من عدة أفراد ليلا دون إرادة صاحبه و إفتكاك وحوز و الاعتداء المدبر ضد الجولان بالطريق العمومي و أحداث الهرج و التشويش. وقضت بسجن كل منهم لمدة 4 أشهر نافذة.

قضية الحال تعود أطوارها الى الليلة الفاصلة بين 31 ديسمبر 2018 و1 جانفي 2019، حيث أقدم عدد من الاشخاص على اقتحام مساكن بصدد الانجاز في اطار البرنامج الخصوصي للسكن لالاجتماعي بمعتمدية النفيضة وتحوزا بها عنوة دون وجه حق وفق ما أوردته ولاية سوسة آنذاك في بيان لها، مؤكدة ان اللجنة الجهوية المكلفة بملف الحال بصدد اتمام الاجراءات المتعلقة باختيار المنتفعين وفق الشروط والمقاييس المضبوطة باحكام الامر 1224 بتاريخ 30 أوت 2012 المتعلق بانجاز البرنامج الخصوصي للسكن الاجتماعي.
واكدت انذاك انّها قامت باتخاذ كافة الاجراءات القانونية والقضائية اللازمة ضدّ المعتدين، وحمّلتهم مسؤولية جميع الاضرار التي يمكن ان تلحق بالمساكن المذكورة.
وقد شملت الابحاث في قضية الحال 6 أشخاص تمت احالتهم صباح امس على الدائرة الجناحية بابتدائية سوسة 2 التي قضت بسجن كل منهم لمدة 4 أشهر.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115