بعد ان ابلغ عن مكان الجثة: ابن عمّ طفل الـ13 سنة بالفوّار يعترف بتفاصيل الجريمة

أذن قاضي التحقيق الثاني بالمحكمة الابتدائية بقبلي بالاحتفاظ بابن عمّ طفل الـ13 سنة الذي تمّ العثور عليه مؤخرا مذبوحا وفق ما أكده الناطق الرسمي باسم المحكمة الابتدائية بقبلي وكيل الجمهورية جمال باتيتة في تصريح لـ«المغرب». علما وانّ المتهم هو العنصر الذي كان قد اعلم الوحدات

الامنية بجريمة الحال، بعد ان باءت محاولة انتحاره بالفشل. وأوضح مصدرنا انّ جريمة الحال هي جريمة حقّ عامّ، نافيا بذلك أن يكون الطفل المتوفى قد تعرّض الى اعتداء جنسي.

من جهة اخرى افاد وكيل الجمهورية بانّ المتهم، قد اعترف بكيفية ارتكابه للجريمة، مؤكدا انّ ابن عمّه كان يتعمّد استفزازه في العديد من المناسبات الأمر الذي دعاه الى الثأر منه. فقام بأخذ سكين من منزلهم وقام بطعن الضحية عدّة طعنات على مستوى الوجه والعينين الى انّ سقط ثمّ واصل الاعتداء عليه بالسكين الى ان فارق الحياة. وأشار محدّثنا الى انّه من المنتظر ان تتم احالة المظنون فيه على طبيب نفسي، نظرا لما تضمنه محضر باحث البداية من تعرّض المظنون فيه الى اضطرابات نفسية.

منطلق واقعة الحال تعود اطوارها الى ليلة الاثنين الفارط ، حيث قام مواطن باعلام وحدات الامن الوطني بمنطقة الفوّار انّ ابن شقيقه، من مواليد 1997، وهو أصمّ قد حاول الانتحار شنقا. تحوّلت وحدات الامن على عين المكان قصد معرفة اسباب ودواعي اقدام الشاب المذكور على الانتحار، الا انّه اكّد لهم انّه لم يتحمّل رؤية ابن عمه، وهو طفل لم يتجاوز الـ13 سنة من العمر، يذبح على يد مجموعة من الافراد.

وبمزيد التحري معه، كشف عن مكان الواقعة، وبتحوّل الوحدات الامنية الى المكان تمّ العثور على طفل 13 سنة مذبوحا.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115