تفكيك وفاق إجرامي يقوم بتحويل المكالمات الدولية إلى مكالمات محلية

في إطار مكافحة الجريمة الإلكترونية بجميع أنواعها

ومتابعة الشّبكات المختصّة في عمّليات إختراق المنظومات الإتصاليّة وتعقب أفرادها، تمكّنت الوحدات المركزية بإدارة الإستعلامات والأبحاث للحرس الوطنـي بالعوينة من تفكيك وفاق ينشط ضمن شبكات دوليّة مختصة في تحويل المكالمات الدّوليّة إلى مكالمات محلّية من خلال إستخدام وسائل وأجهزة فنيّة، قصد إعتراض بيانات إتصال موجّهة إلى العموم عبر نظام معلومات إفتراضي، وإلحاق أضرار ماديّة جسيمة بمشغلي الإتصالات المحليين.
هذا وبختم الأبحاث تم الإحتفاظ بمجموعة من المشتبه بهم وحجز عدد 02 أجهزة "Sim Box" وأجهزة إلكترونيّة أخرى وعدد 04 سيارات رباعيّة الدفع وعدد 6790 شريحة نداء وعدد 850 بطاقة شحن هاتف جوال ومبلغ مالي قدره 13 ألف و500 دينار عملة تونسيّة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115