الاتحاد الجهوي للشغل بالقصرين يندّد بإيقاف كاتبه العام

ندّد المكتب التنفيذي للاتحاد الجهوي للشغل بالقصرين

بإيقاف كاتب عام الاتحاد الجهوي الصنكي أسودي أمس الثلاثاء 6 فيفري 2024 معتبرا ذلك استهدافا للمنظمة الشغيلة.

وقامت فرقة أمنية ظهر الثلاثاء بإيقاف الكاتب العام الصنكي اسودي أثناء عودته من مقر عمله بالاتحاد الجهوي للشغل إلى منزله.

وحسب المعطيات المتوفرة فان النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بتونس كانت أذنت لأعوان الفرقة المركزية للحرس الوطني بالعوينة بمباشرة الأبحاث اللازمة بخصوص شبهات فساد إداري بمصنع الحلفاء بالقصرين.

واعتبر المكتب التنفيذي، في بيان أصدره مساء امس الثلاثاء، إيقاف أسودي حلقة جديدة من حلقات الإيقافات التي طالت قيادات الاتحاد العام التونسي للشغل (صفاقس وباجة)، مضيفا أن الغاية من ذلك هو استهداف للمنظمة الشغيلة وإرباك العمل النقابي.

ودعا المكتب التنفيذي للاتحاد الجهوي للشغل بالقصرين الكتاب العامين المحليين بالجهة إلى اجتماع موسع اليوم الأربعاء بمقر الاتحاد الجهوي بمدينة القصرين للتداول في هذا المستجد ورسم "خطة نضال" للدفاع عن الاتحاد العام التونسي للشغل وقياداته وهياكله.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115