حالات تسمّم بسبب مشروبات كحولية في سيدي مخلوف: ارتفاع عدد الموقوفين

أكد وكيل الجمهورية بالمحكمة الابتدائية بمدنين

فتحي البكوش في تصريح لوكالة تونس إفريقيا للأنباء امس الثلاثاء 9 جانفي 2024 ارتفاع عدد الأشخاص الذين تم الاحتفاظ بهم لعلاقتهم بحادثة تسمم بمشروبات كحولية مستحضرة كانت جدت فجر السبت الماضي بمعتمدية سيدي مخلوف إلى خمسة.
وأوضح البكوش أن هؤلاء الموقوفين من عدد من معتمديات ولاية مدنين تورطوا بين التزويد بهذه المشروبات الكحولية ونقلها وبين دور الوسيط في انتظار استكمال الابحاث للكشف عن عناصر اخرى رئيسية في العملية، مضيفا أن التهم التي تعلقت بهم القتل العمد ومحاولة القتل.
يذكر أن الوحدات الأمنية تمكنت يوم السبت من إلقاء القبض على الشخص الذي زود مصابي الحادثة بالكحول وهو من أصحاب السوابق كان سجينا بالسجن المدني بحربوب ثم تم القاء القبض على عنصر ثان لعب دور الوسيط في العملية ليتم أمس الاثنين القبض على عنصرين اثنين آخرين والقبض على عنصر خامس هذا اليوم.
وللتذكير فان فاجعة سيدي مخلوف خلفت 5 وفيات وعدد من الإصابات تحسنت حالة اغلبهم وغادروا المستشفيات وما يزال 16 مصابا يقيمون بعدد من الاقسام بمستشفيات مدنين وتطاوين وتونس وسوسة أربعة منهم تحت المراقبة و12 في الانعاش.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115