التمديد في مدة إيقاف ريان الحمزاوي

قررت دائرة الاتهام المختصة بالنظر في قضايا الارهاب 

لدى محكمة الاستئناف بتونس تأييد قرار قاضي التحقيق بالقطب القضائي لمكافحة الارهاب القاضي بالتمديد في الايقاف التحفظي مدة أربعة أشهر اضافية في حق رئيس المجلس البلدي المنحل بالزهراء ريّان الحمزاوي على ذمة القضية المتعلقة بتكوين وفاق بغاية التآمر على أمن الدولة الداخلي والدعوة الى ارتكاب جرائم ذات صبغة ارهابية.

وكان قاضي التحقيق بالقطب القضائي لمكافحة الارهاب المتعهد بالملف أصدر بطاقات ايداع بالسجن في حق ريّان الحمزاوي واطارين عسكريين متقاعدين من مجموعة " براكة الساحل " ومحرز الزواري المدير العام السابق للمصالح المختصة بوزارة الداخلية.

كما تشمل الأبحاث في هذه القضية مسؤولين سابقين من بينهم يوسف الشاهد ونادية عكاشة ولطفي زيتون بالاضافة الى سياسيين معروفين واطارات أمنية سابقة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115