استعدادا لحلول السنة الإدارية الجديدة حجز كميات هامة من المرطبات والحلويات منتهية الصلاحية

بمناسبة اقتراب موعد حلول السنة الإدارية الجديدة

وعلى إثر تكثيف الحملات الاستباقية للتصدي لظاهرة الغش وعدم توفر الشروط الصحية بالمحلات المعدة لصنع الحلويات والمرطبات.

وردت معلومة لدى الفرقة الجهوية للشرطة البلدية ببن عروس مفادها تسويغ محلّ سكني من طرف امرأة وإعداده لصناعة الحلويات والمرطبات في ظروف غير صحية وبيعها للعموم بجهة حمام الأنف، تم التحول على عين المكان رفقة أعوان مركز الشرطة البلدية بحمام الأنف وفريق من الهيئة الوطنية لسلامة المنتوجات الغذائية.
تم بالتنسيق مع النيابة العمومية الولوج الى المنزل وتفتيشه والقيام بالمعاينة من طرف الهيئة الوطنية لسلامة المنتوجات الغذائية حجز كميات من المرطبات المجمدة والمواد الأولية تستعمل في صناعة المرطبات والحلويات منتهية الصلاحية، هذا وتعهدت إدارة الهيئة الوطنية لسلامة المنتوجات الغذائية باستكمال بقية الإجراءات والتتبعات القانونية طبقا لتعليمات النيابة العمومية.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115