إيقافات إثر أحداث عنف وتهشيم بملهى ليلي في سوسة

أفاد الناطق الرسمي باسم المحكمة الإبتدائية سوسة وسام الشريف

بأنّ الأبحاث الأوليّة في حادثة تهشيم محتويات أحد الملاهي الليلية المعروفة بمدينة سوسة عقب سهرة أثّثها مغنيّ راب وتبادل العنف بين مجموعة من الحرفاء شملت 35 شخصا وكلّ من عسى أن يكشف عنه البحث.

وأضاف في تصريح لموزاييك أنّه وقع التعرّف على هويّة المشاركين في أحداث العنف وتمّ الاحتفاظ بسبعة منهم.

وتولّت النيابة العمومية فتح بحث تحقيقي من أجل جملة من التهم وهي محاولة القتل العمد و الإضرار عمدا بملك الغير والمشاركة في معركة والانضمام إلى جمع مركّب من شأنه الإخلال بالرّاحة العامّة.

كما وجّهت النيابة العمومية للمظنون فيهم تهم مسك واستهلاك مادّة مخدّرة مدرجة بالجدول ب وحيازة ومسك مادّة مخدّرة بنيّة الاتّجار وإعداد محلّ لتعاطي المخدّرات وغسل الأموال.

وبعرض المحتفظ بهم على أنظار قاضي التحقيق، قرّر إصدار بطاقات إيداع بالسجن في حقّ ستّة منهم والإبقاء على العنصر السابع بحالة سراح.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115