الزهروني: يوهم ضحاياه بإمكانية مساعدتهم على سحب نقودهم ليستبدل بطاقاتهم البنكية بأخرى بعد التمكن من الرموز السرية

تعرضت إمرأة بجهة الزهروني في العاصمة (69 سنة)، إلى عمليّة تحيل من قبل أحد الأشخاص (57 سنة) الذي عمد

إلى استبدال بطاقتها البنكية بأخرى، بعد إيهامها بإمكانية تقديم المساعدة لسحب نقودها من الموزع الآلي بغاية التمكّن من الرقم السري الخاص ببطاقتها واستبدالها بأخرى.

وأفادت الإدارة العامة للأمن الوطني اليوم الأربعاء 25 أكتوبر 2023، أنه وبإيلاء الموضوع الأهمية اللاّزمة من قبل الوحدات الأمنية التابعة لمركز الأمن الوطني بالزهروني، وإجراء جملة من التحريات الميدانية، أمكن التعريف بهوية المظنون فيه الذي عمد إلى التنقل نحو فروع بنكية أخرى بالجهة بغاية القيام بنفس عملية التحيل أين تم القبض عليه.

وبتفتيشه عُثر بحوزته على 09 بطاقات بنكية محل سرقة وأوراق مكتوب عليها الرموز السرية للبطاقات.

وعرض هويته على الناظم الآلي بعد أن تعرّفت عليه المتضررة تبين وأنه محل 06 مناشير تفتيش، ليقع الإحتفاظ به بعد باستشارة ممثل النيابة العمومية من أجل "السرقة باستعمال الحيلة" والأبحاث متواصلة.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115