قربة: تفكيك وفاق بغاية اجتياز الحدود البحرية خلسة وتجاوز مدة الإقامة بالبلاد التونسية والاحتفاظ ب 25 نفر

في إطار مكافحة الجريمة بمختلف أشكالها والتصدي لظاهرة اجتياز الحدود البحرية خلسة،

وعلى اثر توفر معلومات لدى الوحدات الأمنية التابعة لفرقة الإرشاد بمنزل تميم مفادها تعمد نفر أجنبي قاطن بجهة قربة تنظيم عمليات اجتياز الحدود البحرية خلسة انطلاقا من سواحل الجهة وتنقله باستمرار بين مدينتي تونس وصفاقس.

للغرض تم إيلاء الموضوع الأهمية اللازمة من قبل الوحدات الأمنية التابعةلمركز الأمن الوطني بقربة الشمالية و قربة الجنوبية و تازركة وبتعميق التحريات أمكن التعريف بالمعني والذي تبين أنه سبق أن سجل في شأنه محضر من أجل تجاوز مدة الإقامة بالبلاد التونسية وعليه تم تحديد مكانه بمنزل بجهة حي التعمير بقربة الشمالية والقبض عليه رفقة عدد 08 أنفار أجانب بصدد التحضير للقيام بعملية اجتياز للحدود البحرية خلسة.

بمزيد التحري معه أكد تعمده التحضير لعملية اجتياز ثانية وإخفائه لعدد 17 أجنبي آخر بمنزل بجهة قربة تجاوزا جميعا مدة الاقامة بالبلاد التونسية.

باستشارة النيابة العمومية بنابل أذنت بالاحتفاظ بجميع الأطراف والأبحاث متواصلة على صعيد فرقة الشرطة العدلية بمنزل تميم.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115