اضطرابات في مطارات إيطالية بعد إضراب موظفي الحركة الجوية

يستعد المسافرون في مطارات إيطالية لتأجيلات في الرحلات،

حيث يضرب عمال المناولة الأرضية وسيتم إلغاء الكثير من الرحلات اليوم السبت 15 جويلية 2023.

وقدرت جمعية حماية المستهلك الإيطالية أن حوالي ألف رحلة وأكثر من 250 ألف راكب، ربما يتأثرون بالإضراب. ويضرب عمال المناولة الأرضية من الساعة العاشرة صباحا حتى السادسة مساء(من 0800 حتى 1600 بتوقيت غرينتش).

وتم إلغاء المئات من الرحلات الجوية، بما فيها رحلات من وإلى ألمانيا، بالفعل. وتحث المطارات الأشخاص، على مراجعة وضع رحلاتهم، قبل السفر.

وبالإضافة إلى إضراب موظفي المناولة الأرضية، يعتزم طيارون يعملون في شركة "طيران مالطا" ، الذين يتولون رحلات شركة "ريان إير" في إيطاليا، الإضراب من الساعة الثانية عشرة ظهر اليوم حتى الرابعة عصرا.

كان قد تم دعوة الطيارين ومضيفي الطيران ، العاملين في شركة الطيران منخفضة التكاليف "فويلينج" للإضراب اليوم السبت، اعتبارا من العاشرة صباحا حتى السادسة مساءا وفق وكالة الانباء الالمانية.

وأصدرت شركة "ريان إير" إعلانا قالت فيه إن الرحلات من وإلى إيطاليا، سيتم تقليصها أو إلغاؤها بسبب الإضرابات.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115