إضاءة سفارات أستراليا والدنمارك واليابان وبريطانيا ليلاً بألوان العلم الاوكراني تضامناً مع كييف

أعلن سفراء المملكة المتحدة واستراليا واليابان والدنمارك في لبنان في بيان اليوم الجمعة 24 فيفري، عن إضاءة مجمّع سفاراتهم في بيروت بألوان العلم الأوكراني ليلاً تضامناً مع أوكرانيا في ذكرى مرور عام على الغزو الروسي لأوكرانيا.

وقال البيان " اليوم يصادف عام على الغزو الروسي الوحشي غير المبرر لأوكرانيا. في تلك السنة، قُتل الآلاف من الأوكرانيين الأبرياء وأُجبر الملايين على ترك منازلهم.سنضيئ نحن الليلة، سفارات أستراليا والدنمارك واليابان والمملكة المتحدة، مجمّع سفاراتنا في بيروت بألوان العلم الأوكراني".

وأضاف "نقوم بذلك لأن بلادنا لا تتشارك مجمّع سفارات واحد فحسب وإنّما تتشارك قيماً مشتركة: احترام مبادئ ميثاق الأمم المتحدة ووحدة الأراضي وحقوق الإنسان. لذلك فإننا نقف بتضامن ثابت مع أوكرانيا".

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115