مجموعة السبع تدعو صندوق النقد الدولي لتقديم مساعدة لأوكرانيا قبل نهاية مارس

حث وزراء مال مجموعة السبع صندوق النقد الدولي على تقديم حزمة مساعدات جديدة لأوكرانيا بحلول نهاية مارس وفقا لبيان مشترك نشر الخميس 23 فيفري 2023.

 

جاء في البيان المشترك لمجموعة السبع الصادر عن الرئاسة اليابانية عقب اجتماع في بنغالور(جنوب الهند) "نحث صندوق النقد الدولي وأوكرانيا على وضع برنامج موثوق وطموح وممول بالكامل بشروط مناسبة بحلول نهاية مارس 2023".

وأكد وزراء مال الدول السبع المتطورة في بيانهم أن العقوبات حتى الآن "أضعفت بشكل كبير قدرة روسيا على شن حربها غير المشروعة. سنواصل مراقبة فعالية العقوبات منن كثب واتخاذ مزيد من الإجراءات الجديدة إذا لزم الأمر". وأضافت المجموعة "سنواصل أيضا العمل بتعاون وثيق مع شركائنا لفرض عقوباتنا ومنع أي محاولة للتهرب منها أو التحايل عليها. وفي هذا السياق ندعو الدول الأخرى للانضمام إلى عقوباتنا ضد روسيا".

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115