35 نائبا في الكونغرس يدعون وكالة "التنمية" الأمريكية لدعم تركيا

دعا 35 من أعضاء الكونغرس الأمريكي في رسالة موجهة إلى الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية (USAID)، إلى مواصلة تقديم المساعدة لتركيا وسوريا في أعقاب الزلازل المميت الذي ضرب البلدين.

وبقيادة النائب الديمقراطي جيري كونولي من ولاية فرجينيا، وهو عضو بارز في لجنة الشؤون الخارجية بمجلس النواب، حثت الرسالة من الحزبين الديمقراطي والجمهوري مديرة الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية سامانثا باور على مواصلة دعمها للمناطق التي ضربها الزلزال.

وجاء في الرسالة التي وجهها 35 نائباً أمريكيا مساء الجمعة 17 فيفري 2023 : "من خلال نشر فريق الاستجابة للمساعدة في حالات الكوارث (DART) وفرق البحث والإنقاذ الشجاعة من مقاطعة لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا، ومقاطعة فيرفاكس بولاية فيرجينيا، في غضون ساعات من وقوع الزلزال، فإن التحرك السريع لوكالتكم ينقذ الأرواح بلا شك".

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115