رئيس وزراء باكستان شهباز شريف يصل تركيا الخميس

يزور رئيس الوزراء الباكستاني شهباز شريف، تركيا الخميس، من أجل التضامن معها عقب الزلزال الذي ضرب جنوب البلاد في 6 فيفري الحالي.

وأوضح شهباز في تصريحات للأناضول، أن زلزالي قهرمان مرعش كانا مدمرين بشكل كبير، وقال: "مثلما وقفت تركيا إلى جانب باكستان في الزلازل والسيول والأوقات العصيبة، فإننا نقف إلى جانبها في هذه اللحظات الحزينة، مثل العائلة". وأشار أنه اتصل بالرئيس التركي رجب طيب أردوغان في يوم حدوث الزلزال، مبينًا أنهم كانوا مشغولين بإرسال المواد الإغاثية إلى تركيا جوًا وبرًا. وأكد شريف أن باكستان ستقدم لتركيا كل ما يمكنها من دعم. ومن المنتظر أن يلتقي شريف مع الرئيس أردوغان خلال الزيارة التي كانت مقررة في اليوم الثالث للزلزال قبل تأجيلها إلى غد الخميس.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115